Home > وقفة مع الإعلان م, حبر لبناني > رامي عياش … يلهب ليل الشوف

رامي عياش … يلهب ليل الشوف


نشرت في: حبر لبناني

شهِدت بلدة كفرقطرة الشوفيّة ليل السبت 11 حزيران الجاري، وضمن فعاليات مهرجان كفرقطرة السنوي، حفلة فنية للبوب ستار “رامي عياش” ، قدم الحفل الفنان الكوميدي “جورج حريق” الذي قدم مجموعة من مقتطفات الكوميديا الساخرة النقدية، ترك بعدها المسرح للفنانة “فانيسا” عازفة الكمان الحساسة حيث عزفت باقة من المقطوعات الموسيقية الرائعة تفاعل معها الجمهور بحماسة كبيرة. ثم قدّمت الفنانة الصاعدة “سوزان” أغاني ألبومها الجديد وبعض أغاني الكبار مثل “صباح” و”فيروز” وآخرين…

وما أن إعتلى البوب ستار “رامي عيّاش” المسرح حتى تحوّل الجمهور الى بحرٍ بشريّ راقص يتفاعل مع كلّ أغاني “رامي” ويغني معه أغانيه وأغاني العملاقة الذين غنى لهم. فبدأ الحفل بأغنية “يا بنت السلطان” للسوبر ستار “راغب علامة” ثم أدّى البعض من أغاني ألبومه الأخير “غرامي” وأهدى أغنيته “مبروك” إحتفالاً بعيد ميلاد “ألين نصّار” رئيسة بلدية كفرقطرة ومنظمة المهرجان والتي صادف عيد ميلادها في نفس اليوم. لم يتوقف الحضور عن الغناء والتفاعل مع البوب ستار طيلة الفترة التي كان يغني فيها وكان يردد معه كافة اغانيه ويطلب منه بعض الأغاني.

“رامي عياش” حوّل ليل الشوف الهادئ الى ليلٍ ساهرٍ صاخبٍ ، وكعادته دائماً، متألقاً كان في حضوره وصوته وأدائه المميز الذي يختصر زمن الكبار وزمن الشباب.

  1. No comments yet.
  1. No trackbacks yet.

Leave a comment